إيخهورست وسفراء أوروبيون جالوا في مركز جمعية “مدرار” في السلطانية

نظمت رئيسة “جمعية مدرار الخيرية” الدكتورة دينا بري جولة تفقدية لسفيرة الاتحاد الاوروبي انجلينا ايخهوريست وسفراء هولندا، المانيا، ايطاليا، بولندا، وقنصل بلجيكا على مركز “جمعية مدرار الخيرية” في مجمع التحرير التربوي في السلطانية.

وبعد حفل الاستقبال جال السفراء على مركز الجمعية في القسم التربوي الرعائي والقاعات والملاعب وبيت الزهراء الموجود في المجمع التربوي برفقة الدكتورة بري للتعرف على نشاط الجمعية، بعدها عرض وثائقي عن نشاط واهداف ومنجزات الجمعية في لبنان وبلدان الاغتراب في حضور النائب علي بزي وقائمقام بنت جبيل خليل دبوق ورئيس اتحاد بلديات القلعة نبيل فواز والمستشار الإعلامي للرئيس نبيه بري علي حمدان والسفيرة فرح بري وممثلون عن جمعيات ومؤسسات اجتماعية وتربوية وصحية وامنية وعسكرية وضباط من اليونيفيل.
وللمناسبة ألقى نبيل فواز كلمة ترحيبية وأشاد بالعلاقة الطيبة التي يرسيها الاتحاد الأوروبي في المجتمعات المختلفة ثقافيا وانمائيا وتقديره لحياة الانسان وتوجيهه نحو الطمأنينة والسلام والازدهار.
من جهتها الدكتورة دنيا بري شكرت السفيرة ايخهورست والاتحاد الأوروبي والسفراء الذين لبوا الدعوة للظروف والأسباب التي ادت الى إنشاء الجمعية وأهدافها الخيرية والاجتماعية والإنسانية التي لا تقتصر على منطقة جغرافية معينة وانما هي لخدمة الإنسان والمجتمعات الفقيرة كافة ودعت الى التنسيق والتواصل والتعاون لما فيه خدمة المجتمعات للنهوض بها نحو مستقبل أفضل.
كما كانت كلمة للمدير العام التنفيذي للجمعية داني حراجلي، بعدها تابع السفراء جولتهم على مركز الجمعية في شوكين قضاء النبطية للغاية نفسها.